سطحة حي الرائد 0532367374

سطحة حي الرائد 0532367374

هل اعترضتك أي مشكلة بسيارتك على الطريق؟ تواجه مشاكل في السيارة على جانب الطريق؟ وتحتاج الى خدمة سطحة حي الرائد لنقل السيارات؟ موقعنا سطحة لسحب ونقل السيارات سيقدم لك خدمة سحب سياراتك، وكذلك يمكننا إصلاحها لك.

لا تتردد بالاتصال الآن على رقم 0532367374 لنقل السيارة إذا كنت بحاجة إلى خدمات سحب السيارات سيقوم خبراء من فريق العمل لدينا بإحضار سيارتك إلى الورشة وتقديم كل ما يلزم بأفضل جودة ممكنة وتقنية عالية.

لماذا نحن في سطحة حي الرائد؟

فريقنا مكون من خبراء وتقنيين ذو كفاءة عالية، قادرين على العمل تحت الضغط لإيجاد مكان لصيانة وإصلاح سيارتك بالسرعة التي تريدها. سياستنا تقوم على استخدام أفضل المعدات وأفضل قطع الغيار لإصلاح سيارتك. لذلك عليك أن تطمئن أن سيارتك بأيدي أمينة وقادرين على تقديم أفضل الخدمات والمشورة الجيدة.

شركتنا المختصة لسحب ونقل السيارات والصيانة هي واحدة من أشهر الشركات في تقديم خدمة إصلاح السيارات في جميع أنحاء الرياض. لدينا تاريخ طويل من الخبرة والمصداقية المتوافق عليها من كافة العملاء.

السرعة القصوى في انهاء المهمة او العملية

السرعة في الإنجاز وتوفير وقت وقوفك على الطريق وتعطل سيارتك هو شعارنا، لأنه وقت ضائع عليك وعلى السعي وراء رزقك وعملك. اعتمادك علينا بسحب المركبات الثقيلة في الرياض وكافة المناطق التابعة لها سيوفر عليك الوقت وزمن الانتظار وتعطل عملك. كل زمن ضائع وأنت تنظر المساعدة على الطريق هو كالنقود التي تهدر من جيبك. شركتنا جاهزة لمساعدتك وبأقصى سرعة ممكنة عند حدوث أي عطب بسيارتك على الطريق. خدماتنا متوفرة على مدار الساعة وكامل أيام الأسبوع لسحب المركبات الثقيلة والتجارية.

اتصل بنا عند تعرضك لأي حادث كبير , ففريق العمل لدينا متخصص في التعامل مع الحوادث الكبيرة وسحب الشاحنات الثقيلة، يمكننا مساعدتك في سحبها أو نقلها إلى مكان متخصص لإجراء صيانتها وإصلاحها.

رقم سطحة حي الرائد لسحب المركبات والصيانة 0532367374

يُعد موقع موقعنا مثاليا لتلبية طلبات أي حادث من الحوادث. في حال وقع هذه الحادث في طريق ضيق، أو لم تنتبه إلى أن الطريق منزلق بسبب المطر أو الوحل في الطرق الريفية، أو حتى على الطرق السريعة ممكن أن ينخدع السائق بعدم وجود طين أو انزلاق بسبب مياه المطر، لا تخف تم تجهيز فريقنا بسلالم ومقطورات كبيرة وصغيرة وشاشات مسطحة وأوناش للتعامل مع الحوادث لجميع أنواع المركبات.

لن تضطر إلى طلب أي سطحة أخرى طالما اننا موجودون ونقدم كافة الخدمات وبأفضل الأسعار وكافة المناطق، فنحن سنقدم لك خدماتنا عند شرائك مركبة جديدة عزيزة عليك وترغب بنقلها بدون أن تعرضها لأي أذى من مكان إلى آخر دون الحاجة إلى أن تقودها. فريق موقع سطحه لديه من الخبرة العالية والكافية لسحب ونقل الدراجات النارية والسيارات والشاحنات والعديد من المركبات الأخرى من مدينة إلى أخرى لأي عميل يتصل بنا، اتخذنا كافة الإجراءات والاحتياطات اللازمة لضمان نقل المركبة بتقنية عالية وبكل أمان وتسليمها بذات الحالة التي تم استلامها بها.

معلومات حول خدمات سطحة حي الرائد

  • نحن شركة محلية بإدارة خبراء وفنيين يراعون مشاعر القلق التي تنتاب العميل عند تعرضه لأي نوع من الحوادث ، عملنا متواصل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لتقديم المساعدة على الطريق. كادر سطحة حي الرائد لديه من المعرفة الكافية في كافة مناطق الرياض مما يجعلها ويمكنها من الوصول إليك وإلى مركبتك بالسرعة القصوى.
  • مقرنا الرئيسي في الرياض ولدينا فروع عديدة ومتنوعة في كافة أنحاء المملكة، لدينا تاريخ طويل بتقديم خدمة سحب واسترداد المركبات وهذا ما أكسبنا الخبرة العالية والمصداقية.
  • تقديم خدماتنا على الطريق السريع وكافة الطرق الفرعية في مركز الرياض أو في الريف.
  • مجهزون بتقنيات ومعدات عالية للتعامل مع معظم أنواع حالات الطوارئ أو الأعطال في المركبات.
  • رفع واستعادة وسحب ونقل وإصلاح أي طراز من السيارات التي تعمل بالطاقة الميكانيكية
  • تجهيز ورشة عمل ميكانيكية بالكامل في كافة انحاء الرياض التي يمكنها التعامل مع أي إصلاح للمركبة بدءًا من إعداد المحرك وحتى أصغر قطعة في السيارة بالكامل.
  • نقل واستعادة الآلات الآلات الزراعية وسحب حافلة أو شاحنة تحتاج لصيانة أو مقطورتها.

خدمة السحب الثقيل

تتميز شاحناتنا بالقدرة على تحمل الأحمال الثقيلة بسلامة وكل أمان. وبالتالي سحب أي مركبة رياضية سيتم بكل عناية وسهولة. التزامنا ثابت بالوصول عندك بعد اتصالك بنا بمدة 30 دقيقة، لذلك لن تشعر بالملل أو تتأخر عن عملك أو تنتظر كثيراً.

لا توجد أي شركة يمكن أن تنافسنا أو تضاهينا بالأسعار أو الجودة في التنفيذ، فأسعارنا هي الأكثر تنافسية على مستوى كافة المناطق في الرياض، مع تقديم أفضل معاملة وجودة للعملاء، سواء كنت بحاجة إلى شاحنة ثقيلة أو صغيرة، بكل فخر نحن الأفضل.

نقوم ينقل سيارتك بالطريقة المثلى والمثالية لنقل الأشياء الثقيلة والمركبات. لا تفكر باستخدام شركة من الهواة وتغامر بدفع أموالك مقابل خدمة سيئة تعرض سيارتك للعطب والتخريب.

فنيي شاحنات السحب لدينا يتبعون سياسة السلامة الخاصة بشركتنا وبدقة العالية التي تضمن حصول سيارتك على أقصى مستوى من الحماية و الأمان .

سيكون معك فريق خدمة العملاء لدينا خلال العملية بأكملها ويرشدك بكل تفصيل، ويبقى معك على الخط حتى انجاز المهمة. كل فني لدينا مطلوب منه أن يقدم لك اسمه ورقمه المرجعي. سياستنا تسعى لوضع سلامتك في المقدمة قبل أي شيء. وبالتالي نحن لن نقوم بأي خطوة قبل تأمين خروجك من أي خطر محتمل على الطريق ونؤمن سلامتك. لا ترضى بأي خدمة ذو جودة متدنية طالما لديك الخيار وتستحق الخدمة الممتازة ومن الدرجة الأولى.

أنواع الأضرار التي يحتمل أن تحدث لو تعاقدت مع شركة رديئة الخدمات

أحد أكثر أشكال الأضرار شيوعًا التي يمكن أن تسببها شاحنة السحب هو تلف ممتص الصدمات. يحدث هذا النوع من الضرر غالبًا عندما يتم وضع الخطاف بشكل غير صحيح لسحب سيارتك. تتسبب شاحنة السحب التي تصطدم بسيارتك أيضًا في إلحاق أضرار جسيمة بمصد سيارتك و اعتمادًا على حجم شاحنة السحب. الأضرار الأخرى التي تسببها شاحنات الجر للمركبات الأصغر تشمل تلف الإطارات والزجاج الأمامي.

من يتحمل مسؤولية حوادث الجر؟

في الحالات العادية من الممكن أن تتعرض الشاحنة القاطرة لأضرار في حالة وقوع حادث سيارة. وبالمثل من المحتمل أن تتضرر السيارة التي يتم سحبها أيضًا. ولكن في الغالب يتحمل ذلك شركة السحب نفسها ويرجع ذلك الى نوع الحادث الذي وقع او العطل الذي حدث للسيارة.

 

سطحات أحياء شمال الرياض:

يتوفر لدينا سطحات خاصة بكل هذه الأحياء:

شاهد أيضا

Finding Local Ladies

What is the easiest way to find neighborhood women intended for relationships? What are the …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الآن