اتصل الآن برقم سطحة 0532367374

اتصل الآن برقم سطحة 0532367374

ما الذي يستوجب اتصالك برقم سطحة الرياض؟ ستقوم شركتنا بكامل فريقها وشاحناتنا بتقديم يد المساعدة، عندما لا تتمكن من تشغيل سيارتك أو قيادتها بأمان، وإيصالك إلى ميكانيكي لإصلاح السيارات ، سواء كان من ضمن شركتنا او من قبل شركاؤنا.

نتميز بأننا الأفضل في مجال مزودي خدمة السحب في الرياض وكافة المناطق التابعة لها. خدماتنا نقدمها على مدار الساعة24/24 طوال أيام الأسبوع. فريق عمل شركتنا من سائقين شاحنات وفنيين وتقنيين يتمتعون بالخبرة العالية والكفاءة والسرعة في سحب السيارات. هم مدربين على كافة أنواع الطوارئ على الطريق، وسحب كل أنواع الشاحنات والمركبات، سواء كانت على الطريق أو في أي مكان في الرياض. تغطي خدمات موقعنا الطرق ومساعدتك في السحب في كامل أراضي الرياض. نحن مؤهلين على تقديم خدماتنا للسيارات الخاصة والمركبات التجارية وحافلات النقل العام والشاحنات الصغيرة.

حلولًا مبتكرة ومتكاملة للمساعدة على الطريق وتقديم الدعم ونتيح لك حرية طلب شاحنة سحب باستخدام الطريقة التي تختارها. اتصل بنا على رقم سطحة شمال الرياض، وستجد إلى جانبك أفضل شركة سحب في الرياض مع فنيين لمساعدتك. يمكنك الاتصال بنا في اي وقت او يمكنك التواصل معنا عبر الإنترنت أو إرسال رسالة نصية إلينا للحصول على المساعدة التي تحتاجها على الطريق او للقيام بعملية سحب سيارتك.

بالطبع الأمر لا يتعلق بخدمات السحب فحسب بل في العادة ما يكون هناك خطر أكبر من عملية سحب السيارة والتي غالبا ما تكون بسيطة. حيث يلتزم معظم مزودي خدمة السحب بمسئولياتهم في حالات الطوارئ والتقليل من الأخطاء و والضرر التي يمكن ان تحدث لسيارتك و لدينا أولويات أكثر من مجرد توفير خدمة السحب. عملية الجر هو واحدة من الخدمات التي توفرها شبكتنا الكبيرة المكونة من سائقي الشاحنات المرخصين ولديهم شهادات. نحن نقدم أيضًا خدمات اصلاح مشاكل البطارية، وإصلاحات المشاكل التي تتعلق بتغيير وإصلاح الإطارات المثقوبة، وإيجاد حل لقفل السيارة المغلق في حال تعرضت لقفل مفاتيحك داخل سيارتك.

أسئلة ماذا يمكن ان نقدمه عن عند الاتصال برقم سطحة

  • مجموعة واسعة ومتنوعة من المعدات المتخصصة لاستعادة المركبات من المواقع والحالات الحرجة والظروف الأكثر غرابة.
  • النقل المغطى للحفاظ على السيارة.
  • مركز يعمل على مدار 24 ساعة على مدار السنة لتسهيل أصعب المواقف والحوادث.

الأسباب الشائعة التي تستدعي استرداد السيارة:

الأسباب الأكثر شيوعًا التي تستدعي استرداد السيارة هي:

  • الإطارات الفارغة
  • ومشاكل البطارية
  • ونفاذ الوقود
  • وتعطل المحرك.
  • حوادث الاصطدام

أيضًا غالبًا ما تكون هناك حاجة إلى استعادة السيارة عندما يكون شخص ما قد خرج عن الطريق وكانت السيارة عالقة أو عند حدوث تصادم وتتعرض السيارة للضرر الشديد بحيث لا يمكن إصلاحها.

إذا كنت في الرياض أو المناطق التابعة لها، اتصل على خدمات سطحة شمال وشرق الرياض عند تعرضك لحادث سيارة لاستعادة السيارة في حالات الطوارئ.

سنكون في مكان الحادث بسرعة ونتعامل مع كل شيء بدءًا من القطر وحتى تأمين مكان آمن لك ولمن معك في السيارة ولسيارتك.

تتمثل أولويات خدمات رقم سطحة الرياض ومن أهم مهامها في حال تعطل سيارتك، هو ضمان سلامتك أنت وسلامة مركبتك. قيادة السيارة بعد تعرضها لخلل ما أو عطل قد تكون خطيرة عليك وعلى باقي السيارات وخاصة إذا كنت على الطريق السريع، لذلك لا تفكر ابداً في قيادتها وهي على هذا الوضع، واتصل بنا في الحال لتجدنا في الموقع خلال 30 دقيقة أو أقل من اتصالك بنا.

أسعارنا مقبولة وميسرة مقابل تقديم خدمات شاحنة السحب مقارنة بأسعار الشركات الأخرى في الرياض.

نتميز بأنه لدينا افضل أسعار السحب في الرياض. إذا كانت سيارتك قد خذلتك على جانب الطريق، وكنت بحاجة إلى سحب لإيصال سيارتك إلى مرآب محلي للإصلاح، اتصل على رقم سطحة شمال الرياض وستجد سائقينا إلى جانبك ويقومن بسحب سيارتك إلى مكان تحدده بالاعتماد على كافة الوسائل والمعدات والآليات المتاحة لدينا.

حصولك على شاحنة سحب أقرب إليك وبالتالي توفر لك الوقت وتكلفة السحب. نحن نقدم أيضا سحب السيارات لمسافات طويلة. لدينا آلات جر السيارات مسطحة موزعة في جميع أنحاء الرياض سواء الداخل او الخارج لتلبية جميع احتياجات السحب الخاصة بك. اتصل بنا اليوم!

لماذا عليك الاتصال برقم سطحة لدينا؟

بالإضافة الى خدمات وحالات السحب السابقة الذكر، تم تجهيز الأسطول بأكمله بنظام GPS لاسلكي. يستخدم النظام للاتصالات المتنقلة ونظام الملاحة والمراقبة وتتبع السيارات والالات الأخرى. هذه التقنية تمكن كادر عملنا من تقدير أوقات التسليم والتقاط للعملاء بدقة ومن خلال هذه التقنية يعرف المكتب الرئيسي موقع كل شاحنة في كل دقيقة. كما يسمح بالفريق ومدير المكتب بإبلاغ شوفير السيارة بالاتجاهات المطلوبة منه التحرك اليها والمتطلبات الخاصة  الاخرى مما يجعل خدمة الجر بشكل احترافي وفعالة قدر الإمكان.

يمكن لخدمة سطحة توفير هذه الخدمات التالية لأنواع كثيرة من الآلات والمباني والطائرات والعديد من الالات الاخرى ومن بعض هذه تشمل:

  • مصاعد
  • سيارة
  • حديد
  • دراجات نارية
  • حاوية
  • هليكوبتر
  • شاحنة نقل
  • حفارات
  • رافعات
  • مبنى متنقل
  • سيارة سباق
  • مركبات أخرى

والعديد من الخدمات الأخرى ففريقنا يسعى ويطور نفسه بشكل دائم لتلبية طلبات السحب المختلفة والمتنوعة. اتصل بنا اليوم على رقم سطحة للاستفسار عن خدمات السحب لدينا.
أسعار شركة سطحه شمال وشرق الرياض خيالية وتنافسية مع الشركات الأخرى. لدينا اسطول من الشاحنات قادر على تلبية طلاتكم في أي وقت وعلى مدار الساعة طوال الأسبوع، وفي أي مكان. سنلبي معظم الأعمال والحالات الصعبة ويمكننا انجاز ذلك بأمان وبتكلفة معقولة.

اذا كنت بحاجة الى المزيد من المعلومات الخاصة بالمساعدة على الطريق في حالات الطوارئ، يمكنك الاتصال بنا.

قد يجد سائق ما انه عالق في مكان يتعذر الوصول إليه، إما بسبب البعد أو بسبب وعورة المناطق, والتضاريس الصعبة. ولكن مع شركتنا، لا توجد مهمة صعبة للغاية بالنسبة لنا فنحن الخبراء المعتمدون لخدمة الطوارئ ؛ خبرتنا وكفاءتنا وقدراتنا التقنية لها أهمية قصوى.

سواء كنت الحقول، الخنادق، الأشجار، الشواطئ، مواقف السيارات متعدد المستويات، حمامات السباحة، الأقبية، الأنفاق، البرك والمرافئ كلها مواقع قادرة شركتنا على تلبية خدمات العميل فيها. سيصل فريق فني من خدمات-سطحه إلى أي موقع يحدده العميل. باختصار، لا يوجد موقع يمثل حاجزًا أمام شركتنا. فنحن نضمن استعادة جميع المركبات وركابها بأمان مع أدنى مستوى من الضرر والإصابات. الكفاءة والخبرة هما أثمن سلعتين لدينا.

تعمل خدماتنا لساعات طويلة جدًا و أصبح لدينا خدمات صيانة المركبات وإصلاحها لعدد كبير من العملاء واستمرت شركتنا في التطور بشكل كبير مما جعل الشركة واحدة من الشركات الكبيرة التي تقدم كافة الخدمات المتعلقة بالسحب العربات او المركبات بالإضافة الى جميع الخدمات الصيانة على جانب الطريق.

سواء تعرضت لمشكلة او لحادث على الطريق أو تعطلت سيارتك فلا مشكلة و تأكد من أن شركتنا يمكنها القدوم بأسرع وقت واصلاح سيارتك أو توصيلك إلى وجهتك التي تريدها

نفتخر بما تملكه شركتنا والتباهي بعدة سيارات ومندوبي مبيعات وشركاء لديهم مختلف انواع مركبات السحب على كافة مناطق الرياض ونعمل مع العديد من أكبر الأسماء في مجال السيارات.

شاهد أيضا

سطحة الدائري الشمالى

سطحة الدائرى الشمالى

إذا تعطلت سيارتك على الطريق الدائرى الشمالى فاتصل بنا على رقم 0532367374 نصلك بأقصى سرعة. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الآن