رقم سطحه في جميع مناطق الرياض 0532367374

رقم سطحه في جميع مناطق الرياض 0532367374

تعمل خدمات سطحه المتخصصة بسحب واسترداد المركبات على مدار الساعة 24/24 طوال أيام الأسبوع، وهي في خدمة العملاء بكامل فريقها وعدتها وآلياتها الثقيلة منها والخفيفة.

ما هي خدمات سطحه؟

خدمات استرداد السيارة أو استرداد الشاحنة، هو استرداد مركبة من مكان إلى آخر باستخدام مركبة متخصصة مثل شاحنة سحب أو رافعة أو شاحنة استرداد سطحه.

عندما تطلب استرداد مركبة من خدمات سطحه، يسعى فريقنا لتلبية طلبك والعمل على إصلاح سيارتك. ومع ذلك ، في بعض الحالات قد تحتاج سيارتك إلى إصلاحات أكثر شمولاً مما يعني أنه يجب قطرها. وفي هذه الحالات ستقوم خدمة الاسترداد لدينا بسحب سيارتك والركاب إلى أقرب مرآب إصلاح أو منزل أو إلى مكان تقوم أنت باختياره.

ما هي أنواع المركبات التي شركتنا قادرة على تقديم خدمة سطحه؟

  • محركات
  • سيارة
  • سحب الآليات الثقيلة
  • خفيفة
  • قوافل
  • درجات
  • حاويات
  • الشاحنات
  • سقائف البناء / الموقع المحمولة
  • أشياء أخرى

هل تقدم شركتنا خدمة سطحه الدراجة النارية أو مقطورة أو عربة سكن متنقلة؟

نعم نقدم هذه الخدمة، فنجن متخصصين بأنواع مختلفة ومتنوعة من هذه الخدمات لتلبية طلبك. تغطي شركتنا خدمات سحب الدراجات النارية وعربات RV ومعظم أنواع المقطورات، فنحن نلبي ولدينا خدمة السحب لكل حالة.

طلب استرداد السيارة بسبب الأعطال

إذا تعطلت سيارتك أو تعطلت أو تعرضت لحادث سيؤمن لك فريقنا المساعدة في الحال بعد اتصالك بنا ! سنقوم بسحب سيارتك إلى المنزل أو إلى أقرب مرآب. فهدفنا وأولويتنا رقم واحد هو توفير مساعدة سريعة وفعالة وآمنة على الطريق لجميع أنواع المركبات ، بغض النظر عن مكان حدوث الأعطال.

من خلال شبكتنا الخدمية وشركاؤنا، نحن قادرون مع الشركاء على تقديم مساعدة سريعة وفعالة وآمنة على الطريق لجميع أنواع المركبات.

مهامنا الأولى هي دائمًا المساعدة في حالة الأعطال. لكننا نعلم أيضًا مدى الإحباط والتوتر عندما تقع الكارثة. لذلك مع وضع هذا في الاعتبار فقد استثمرنا بشكل كبير في تطوير مراكز خدمة عملاء مخصصة حتى تتمكن دائمًا من الوصول والتحدث دائمًا إلى شخص ما بلغتك الأم.

مع وجود أكبر أسطول من مركبات الاسترداد المتخصصة في الرياض، يبين لك موقع سطحه مدى أهمية الحفاظ على المركبات التجارية الكبيرة متحركة فنحن نهدف إلى إصلاح كل مركبة واصلاح كل محرك حيث نتمتع بأكثر من 10 سنوات من الخبرة في مجال إصلاح الدراجات النارية والسيارات، وبالتالي ليس هناك ما هو صعب للغاية، فنحن نسحب وننقل الدراجات البخارية والدراجات الفائقة والدراجات ثلاثية العجلات والمروحيات.

كم يستغرق فرقنا للوصول؟

تتخذ شركة سطحه كافة التدابير والإجراءات لتصل إلى وجهتك بأمان وبأقصى سرعة ممكن، فاتصل على رقم سطحه وسوف تختبر هذا الشعور بالأمان والثقة بما نقدمه لسلامتك وسلامة سيارتك.

مهما كان استفسارك فنحن جاهزون للإجابة، وغالبًا ما عملائنا يطرحون علينا أسئلة مثل “هل أنتم شركة شاحنات سحب بالقرب مني؟”، أو “أحتاج إلى شاحنة سحب بالقرب مني.” أو أين يقع مقر شركتكم؟ أو متى ستصل شاحنة السحب؟ أو هل تقدمون خدمات جر للسيارات الكبيرة والثقيلة؟

الإجابة المختصرة لجميع استفسارات عملائنا حول مواقع خدمة شاحنات السحب لدينا، هي نعم لدينا شبكة ضخمة من سائقي شاحنات السحب المرخص لهم بتقديم خدمات السحب والصيانة والذين يغطون جميع المناطق والبلدات في الرياض. تتراوح مدة تلبية اتصالك بنا من وقت طلبك شاحنة سحب إلى وصول سائقنا من 10 دقائق إلى 25 دقيقة أو اكثر قليلا.

سياستنا تقوم على إرسال أقرب شاحنة سحب إلى موقعك الحالي وبالتالي تقليل وقت الانتظار. وهذا ما يميز شركتنا ويجعلنا شركة سحب فعالة واستثنائية. توفر سيارات والات السحب لدينا خدمات سحب الشاحنات كل من الخفيفة والثقيلة أيضًا.

هل تبحث عن رقم سطحة شمال الرياض؟ هل تعرضت لأي عائق على الطريق وبحاجة لشاحنة لمساعدتك؟ اتصل بشركتنا على رقم سطحه وستجدنا إلى جانبك في الحال.

المساعدة والصيانة على الطريق

هل توقفت سيارتك؟ هل أنت غير متأكد من المشكلة، بحاجة للمساعدة على الطريق؟ اتصل بنا على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع وسيقوم وكلاء الاسترداد المتحرك لدينا بإصلاح سيارتك والتحرك مرة أخرى.

معلومات عن خدمات سطحه

خدمات متخصصة بسوق الأعمال بما في ذلك نقل المركبات، والمساعدة في إصلاح المركبات على الطريق، والمساعدة الفنية والمزيد. يقدم موقع سطحه مجموعة متنوعة من خدمات الاسترداد للسيارات والآلات التجارية في كافة أنحاء الرياض سواء داخلها او خارجها خدمة سطحه ايضا.

خدمات سطحه

تشمل خدمة موقع سطحه على العديد من الخدمات والتي تشمل:

  • الرفع الجزئي
  • استعادة الرافعة
  • القدرة على التعامل الطرق الوعرة
  • رفع كامل
  • مقطورة نقل منخفضة
  • النقل المغطى

لدى موقع سطحه تاريخ طويل وهو يقدم تلك الخدمات سواء كانت في إصلاح المركبات الناتجة عن الأعطال الكبرى أو الحوادث على الطرقات ويقدم خدماته على مدار 24 ساعة في سحب المركبات في جميع أنحاء الرياض سواء الداخل او الخارج.

لمن نقدم خدمة استرداد المركبات؟

نحن نقدم خدمة إصلاح المركبات والمساعدة على الطريق لجميع أنواع وطراز السيارات. تشمل خدماتنا أيضًا خدمات السيارات ذات الأداء العالي وخدمات الأعطال ذات الدفع الرباعي لذلك لا داعي للقلق.

كيف تعمل عملية استرداد الأعطال لدينا؟

إذا كانت هناك مشكلة في سيارتك وتعتقد أنك بحاجة إلى مساعدة على الطريق أو إصلاح السيارة ، فاتصل بنا وسنكون هناك بأسرع ما يمكن. سوف نرسل مركبة إصلاح الأعطال الخاصة بنا إلى أي مكان تكون فيه. سيجري فريقنا محادثة قصيرة معك حول المشكلة قبل تأمين مركبتك على جانب الطريق.

لمعرفة المزيد حول خدمات سطحة شمال وشرق الرياض ، أو ربما تحتاج إلى استعادة السيارة أو المساعدة على الطريق الآن قم بالاتصال معنا أو الاضطلاع على موقعنا ومعرفة الخدمات التي نقدمها، ومدى كفاءة فريقنا وتنوع آلياتنا ومعداتنا. لا تنس أننا نقدم أيضًا مجموعة من الخدمات الأخرى ، مثل MOT’s وتركيب الإطارات. احجز خدمات السيارات عبر الإنترنت من خلال موقعنا.

شاهد أيضا

سطحة الدائري الشمالى

سطحة الدائرى الشمالى

إذا تعطلت سيارتك على الطريق الدائرى الشمالى فاتصل بنا على رقم 0532367374 نصلك بأقصى سرعة. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الآن