سطحة شمال الرياض
سطحة شمال الرياض

في كل مكان وفي كل زمان

هيا بنا – عزيزى القارئ – نتعرف لماذا يستحب لك أن تحفظ رقم سطحة شمال الرياض الذى هو 0532367374 !؟

فكثير من قائدى السيارات يفضل أن يقوم بالأسفار البعيدة خلال الليل لعدة اسباب:

  1. الليل أخفض فى درجات الحرارة كثيرا عن النهار ومن ثم يكون تأثيره على السيارت وأجهزتها تأثيرا إيجابيا فلا تسخن السيارة كثيرا اثناء السفر الليلى ولا تحتاج إلى توقف كثير من وقت لآخر لتستريح أو لتخفيض درجة حرارتها أو لتزويدها بالمياه.
  2. ونظراً لقلة التنقل اثناء الليل فإن الطرق تكون خالية كثيراً قياسا بالنهار الذى تزدحم فيه الطرق الداخلية والخارجية والسريعة.
  3. كما أن هذا يساعد على قطع مسافات أكبر فى وقت أقل بكثير من النهار.

ورغم كل هذه المميزات التى يشملها السفر الليلي فكثيرا ما يقع ما لا يسر الخاطر، وقد تتعرض سيارتك للتوقف المفاجئ لأى سبب من الأسباب.

وفى هذهه الحالة سيصير الموقف متأزم لدرجة كبيرة ، خشية أن يحدث عمليات مهاجمة من قبل أى أحد من لصوص الطرق غذا ما وجد سيارة معطلة على الطريق وفى مكان منعزل وبعيد عن النجدة.

هنا تصير الدقيقة الواحدة تساوى الكثير وربما تساوى حياة!!!!

وما هو العامل الحاسم فى كل هذا؟ إنه سطحة سريعة ومجهزة وتعمل ليل نهار وقادرة على الوصول إلى أبعد الأماكن فى أقصر وقت ممكن.

من أجل هذا وأكثر فإننا فى سطحة شمال الرياض قد جهزنا أنفسنا وتأهبنا للقيام بهذه المهمة السامية والإنسانية على أعلى قدر من الثقة والأمانة انطلاقا من قوله تعالى : ( إن خير من استأجرت القوى الأمين ).

ولهذا ننصح جميع السادة المسافرين على الطرق ان يحفظوا رقم سطحة الرياض للإنقاذ الليلى والنهارى لنقل سياراتكم المعطلة او المصدومة على مدار 24 ساعة ورقمنا هو: 0532367374

إننا الأفضل – بلا أى منافسة – بين جميع السطحات التى تعمل بمنطقة الرياض، وحاصلين على ثقة جميع العملاء.. نحن معك حتى ترضى … نحن معك وسنظل حتى تصل غلى بر الأمان..

شكرا لثقتك فينا..

سطحة شمال الرياض

0532367374

سطحة شمال الرياض

شاهد أيضا

As to why You May Want To Night out People On line

Why would you want to day people internet? The answer is that you just marrying …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الآن